mid layer ad

أخبار الانترنت

حول حاسوبك إلى راوتر من خلال هذا البرنامج الرائع

تعدّ عملية تحويل الحاسوب إلى راوتر من الأمور المهمّة للكثير من المستخدمين خصوصا عندما لا تتوفّر على راوتر خاص بك أو لا تستطيع الولوج إليه لتغيير إسم الشبكة ، أو عندما ترغب في إنشاء شبكة مؤقّة تعطيها لشخص معيّن مع الإبقاء على شبكتك الأصلية آمنة . والجميل كذلك بإمكانك أن تختار إسم لشبكتك الجديدة وكلمة السر أيضا. 


وهذا كله بالإستعانة ببرنامج يدعى Baidu WiFi Hotspot من خلال هذا الأخير ستتمكن من أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى موزع الأنترنت بسهولة تامة.البرنامج سهل التعامل معه بالإضافة الى أنه برنامج مجاني وبخصوص التوافق فهو لحد الساعة متاح لأنظمة الويندوز فقط . بدون إطالة أتركك مع التفاصيل لنكشف طريقة عمل البرنامج.

رابط التحميل :Baidu WiFi Hotspot

بعد تحميل البرنامج وتتبيته على حاسوبك ، ستجد أيقونة على سطح المكتب بإسم البرنامج قم بفتح البرنامج، بعد فتح البرنامج إضغط على الشعار الصغير للويفي ستجده في أقصى اليمين كما هو مشار إليه في الصور بالأسفل.

بعد ذلك ستظهر لك نافذة صغير باللون الاخضر وهنا ستقوم بتعديل بعض الإعدادات ومن بينها ستختار إسم لشبكتك وكذلك كلمة السر لحماية الشبكة.كما هو موضح في الصورة اسفله .

في الأخير ما أريد أن أشير إليه هو أنك من خلال هذا البرنامج حتما ستتمع بمشاركة وتوزيع الأنترنت من حولك لكن لبد أن تتوفر أولا على إتصال بالأنترنت سواء عن طريق الموديم أو كابل أو مفتاح الويفي.


حول حاسوبك إلى راوتر من خلال هذا البرنامج الرائع Reviewed by TRABAJO DE GRUPO on 2:05:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.